منتدى اسمعلاوى

منتدى اسمعلاوى

احلى منتدى عربى مصرى منتدى اسمعلاوى منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  مقلب من مقالب الحب
الجمعة مايو 06, 2016 11:29 am من طرف محمدالسيدبيومى

» حبيبتى اليوم من الأسماعيليه
الخميس فبراير 11, 2016 1:31 am من طرف محمدالسيدبيومى

» الزواج والحب
الأحد أكتوبر 04, 2015 12:17 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  من أنا
الخميس يونيو 25, 2015 2:05 am من طرف محمدالسيدبيومى

» مرحبا بشهر رمضان وبالعيد السعيد
الأحد مايو 24, 2015 10:48 pm من طرف محمدالسيدبيومى

» رساله للصبر وجزاء الصابرين
الخميس مايو 21, 2015 1:49 am من طرف محمدالسيدبيومى

» عتاب للجدعنه والرجوله وحب الخير
الإثنين مايو 11, 2015 11:04 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  زوجتى القادمه و............
الأحد مايو 10, 2015 2:59 am من طرف محمدالسيدبيومى

» هل المهر له حدود ام رقمه مفتوح الى مالا نهايه
الخميس مايو 07, 2015 4:36 am من طرف محمدالسيدبيومى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوليت عاشقه الحزن الاكيد
 
يوسف 3000
 
بوسى
 
محمد 15
 
لانا
 
ايام
 
Mohamed Uyd
 
سما
 
b7bk
 
الدلوعة
 

شاطر | 
 

 ثمن الصداقه وحب الاقارب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدالسيدبيومى
عضو هام
عضو هام


ذكر
عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 68
الموقع : الاسماعيليه

مُساهمةموضوع: ثمن الصداقه وحب الاقارب   الأربعاء يونيو 29, 2011 2:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم
عندى اكثر من ستين سنه وشفت ظلم كتير لكن هذه المره الظلم قاسى وواضح وضوح الشمس وصدق المثل القائل ياما فى الحبس مظاليم والبدايه تعرفت على عدة أصدقاء منهم فتاه صغيره تخطت العشرين من عمرها وكأى فتاه فى سنها تنتظر العريس الفارس الملثم الذى يأتى على الحصان الابيض وتزوجت بطلة القصه وذهبت مع الفارس الموعود وبدلا من أن تعيش معه فى مملكتها وتقضى شهر العسل فى المصايف والاماكن السياحيه أوصلها الى السجن بغبائه وأنانيته وكأنه ينتقم منها لأنها وافقت على الارتباط منه وساعده فى ذلك غباء أقاربها الذين خططوا لزواجها من صديقهم المحبوب فى ثوانى تغير وضعهم واشتركوا ضد بطلة القصه فى مؤامره دنيئه وضحوا بمستقبل أبنهم الموظف مؤامره اشتركت فى تنفيذها الزوجه وأمها مش عارف لينتقموا من مين؟من الزوج المخلص الذى خطط لزوجته ودربها على فنون التصوير وحماته التى اشتركت فى الجريمه بنفس الغباء ودخلت زوج ابتها الغالى فى متاهات لا يعلم الا الله مداها وأدخلته السجن وأفقدته وظيفته لا أستطيع مواصلة الكلام فقد غلبتنى دموعى المنهاره على خدى وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم لا يتقى الله فى بنات الناس وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasr_456@yahoo.com
الدلوعة
مشرفه
مشرفه



انثى
عدد المساهمات : 1887
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 21
الموقع : دمياط

مُساهمةموضوع: رد: ثمن الصداقه وحب الاقارب   الأربعاء يونيو 29, 2011 4:36 am

يسلمو الايادى محمد على الموضوع

وجزاك الله خيرا









°¯`·.·• (الـ ـ ـدلـ ـ ـ ـ ــوعـ ـ ـ ـة نــ ... ــدى ) •·.·°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايام
Admin
Admin


ذكر
عدد المساهمات : 4043
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ثمن الصداقه وحب الاقارب   الأربعاء يونيو 29, 2011 6:29 am

تسلم على موضوع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لانا
المراقب العام
المراقب العام



عدد المساهمات : 4133
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ثمن الصداقه وحب الاقارب   الأربعاء يوليو 06, 2011 10:15 am

تسلم ايدك

فى انتظار المزيد منك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثمن الصداقه وحب الاقارب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسمعلاوى :: ¤©§][§©¤][ المـنـتــــــ الـــعـــامــه ــــديـات][¤©§][§©¤ :: النقــاش الجاد-
انتقل الى: