منتدى اسمعلاوى

منتدى اسمعلاوى

احلى منتدى عربى مصرى منتدى اسمعلاوى منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  مقلب من مقالب الحب
الجمعة مايو 06, 2016 11:29 am من طرف محمدالسيدبيومى

» حبيبتى اليوم من الأسماعيليه
الخميس فبراير 11, 2016 1:31 am من طرف محمدالسيدبيومى

» الزواج والحب
الأحد أكتوبر 04, 2015 12:17 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  من أنا
الخميس يونيو 25, 2015 2:05 am من طرف محمدالسيدبيومى

» مرحبا بشهر رمضان وبالعيد السعيد
الأحد مايو 24, 2015 10:48 pm من طرف محمدالسيدبيومى

» رساله للصبر وجزاء الصابرين
الخميس مايو 21, 2015 1:49 am من طرف محمدالسيدبيومى

» عتاب للجدعنه والرجوله وحب الخير
الإثنين مايو 11, 2015 11:04 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  زوجتى القادمه و............
الأحد مايو 10, 2015 2:59 am من طرف محمدالسيدبيومى

» هل المهر له حدود ام رقمه مفتوح الى مالا نهايه
الخميس مايو 07, 2015 4:36 am من طرف محمدالسيدبيومى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوليت عاشقه الحزن الاكيد
 
يوسف 3000
 
بوسى
 
محمد 15
 
لانا
 
ايام
 
Mohamed Uyd
 
سما
 
b7bk
 
الدلوعة
 

شاطر | 
 

 خناقه على مترين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدالسيدبيومى
عضو هام
عضو هام


ذكر
عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 68
الموقع : الاسماعيليه

مُساهمةموضوع: خناقه على مترين   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 1:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وبعد قامت الهيئه العامه للطرق والكبارى بعمل طريق مجاور للطريق الزراعى من الاسماعيلبه .الزقازيق واستدعى ذلك ضم بعض الامتار بطول الطريق مما تسبب فى هدم بعض المنازل والمساجد والاستيلاءعلى اراضى ملاصقه للطريق لبناء ورصف الطريق المزمع اقامته وقيل وقتها ان الدوله ستقوم بتعويض الاهالى وبناء مساجد غير التى سيتم هدمها وفعلا قمنا بالتبرع بقطعة ارض لبناء المسجد من جديد وبدا فعلا وضع الاساسات والاعمده وتوقف البناء لظروف خاصه وهنا قام ابنى المدرس بالتربيه والتعليم ببناء منزل له بجوار المسجد وقام بعمل التصاريح اللازمه من الطرق والكبارى ومن مديرية الزراعه وعندما بدا البناء وجاء المهندس المكلف بالبناء ورسم المنزل بطريقته الهندسيه الخاصه وعندها ظهرت مشكله كادت ان تثير مشاكل وخناقات بسبب الفراغ الحادث بين بناء المسجد ويناء منزل ابنى فاولاد اخى يريدون استبدال الفراغ يارض يستفيدون من زراعتها واستغلالها وابنى يريد الهروب من مشاكل اولاد عمه مستقبلا والخاسر الوحيد هو اتا فارضى قطعة منى والمثل يقول عض قلبى ولا تعض رغيفى والارض مثل العرض كلهم خط احمر وفى وسط هذا الجو المكهرب كان لابد من حل وجاء الدور على لاتدخل واتنازل حفاظا على علاقتى بابنى وايضا اولاد اخى وبالله عليك ماذا تفعل لو كنت مكانى وللعلم تم التنازل وانتهت المشكله ونحمد الله على ذلك والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasr_456@yahoo.com
 
خناقه على مترين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسمعلاوى :: ¤©§][§©¤][ المـنـتــــــ الـــعـــامــه ــــديـات][¤©§][§©¤ :: النقــاش الجاد-
انتقل الى: