منتدى اسمعلاوى

منتدى اسمعلاوى

احلى منتدى عربى مصرى منتدى اسمعلاوى منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  مقلب من مقالب الحب
الجمعة مايو 06, 2016 11:29 am من طرف محمدالسيدبيومى

» حبيبتى اليوم من الأسماعيليه
الخميس فبراير 11, 2016 1:31 am من طرف محمدالسيدبيومى

» الزواج والحب
الأحد أكتوبر 04, 2015 12:17 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  من أنا
الخميس يونيو 25, 2015 2:05 am من طرف محمدالسيدبيومى

» مرحبا بشهر رمضان وبالعيد السعيد
الأحد مايو 24, 2015 10:48 pm من طرف محمدالسيدبيومى

» رساله للصبر وجزاء الصابرين
الخميس مايو 21, 2015 1:49 am من طرف محمدالسيدبيومى

» عتاب للجدعنه والرجوله وحب الخير
الإثنين مايو 11, 2015 11:04 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  زوجتى القادمه و............
الأحد مايو 10, 2015 2:59 am من طرف محمدالسيدبيومى

» هل المهر له حدود ام رقمه مفتوح الى مالا نهايه
الخميس مايو 07, 2015 4:36 am من طرف محمدالسيدبيومى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوليت عاشقه الحزن الاكيد
 
يوسف 3000
 
بوسى
 
محمد 15
 
لانا
 
ايام
 
Mohamed Uyd
 
سما
 
b7bk
 
الدلوعة
 

شاطر | 
 

 ان الله يحب اذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدالسيدبيومى
عضو هام
عضو هام


ذكر
عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 68
الموقع : الاسماعيليه

مُساهمةموضوع: ان الله يحب اذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه   الإثنين فبراير 27, 2012 10:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وبعد سبحان الله فيه ناس تحب الالتزام وتعشقه وتبذل مافى وسعها وما فوق طاقتها ليخرج العمل فى أحسن وضع ويظهر هذا مع الفلاح النشيط فتجد أرضه أحسن أرض لأنه يعمل جاهدا دون مقابل سريع فيحرث الارض عدة مرات ويزرعها ويسقيها وينظفها من الحشائش ويقضى معظم وقته يحرسها ويرعاها أما غيره فبالعكس كسلان ومهمل ولا يهمه ان الزرع محتاج رعايه وعنايه والنتيجه طبعا مختلفه بين الفلاح النشيط وبين الفلاح الكسول وأيضا فى كل نشاط تجارى أوزراعى او صناعى وصدق المثل القائل من جد وجد ومن زرع حصد أنا أعرف محامى كسلان لا يعرف واجبه نحو عمله وهو محامى بالاسم فقط فهو شخص ظريف يهتم بمظهره وهو بطبعه مجامل يحفظ بعض العبارات الجميله وهو دائما مبتسم هذه كل مؤهلاته ولكن فى عمله بطئ بطء السلحفاه يعتقد ان المقابلات والمجاملات هى كل شيئ ونسى أن عمله كمحامى يحتاج الى دراسه وفراسه وحنكه ودرايه وخبره ومشقه فى كتابة المذكرات والاطلاع على المحاضر وما يستجد من أحداث ليستعين بها فى عمله لصالح موكله فهو لاينام ولا يهدأ له بال الا اذا انتصر للمظلوم من الظالم وأعاد له حقه فكم من أناس كان لهم حقوق وضاعت بسبب غباء المحامين الكسالى الذين لا يراعون الله فى عملهم وكل همهم الحصول على المال والسمعه وكم من أفراد بريئه امتلأت بهم السجون وحرموا من الحريه لأنهم وقعوا ضحايا لمحامين أغبياء جهله ونصابين لم يبذلوا جهدا لأظهار براءتهم وهكذا ضاعت الحقوق وانتشرت أعمال البلطجه ومات الضمير الانسانى وتبدلت الاحوال فيامن مات ضميره وقسى قلبه وذهب عقله ارجع الى الله وعامل ضميرك وقف مع الحق وانصر المظلوم فبلدنا اليوم تمر بمرحلة صعبه ومحتاجه كلمة حق وما النصر الا من عند الله وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasr_456@yahoo.com
 
ان الله يحب اذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسمعلاوى :: ¤©§][§©¤][ المـنـتــــــ الـــعـــامــه ــــديـات][¤©§][§©¤ :: النقــاش الجاد-
انتقل الى: