منتدى اسمعلاوى

منتدى اسمعلاوى

احلى منتدى عربى مصرى منتدى اسمعلاوى منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  مقلب من مقالب الحب
الجمعة مايو 06, 2016 11:29 am من طرف محمدالسيدبيومى

» حبيبتى اليوم من الأسماعيليه
الخميس فبراير 11, 2016 1:31 am من طرف محمدالسيدبيومى

» الزواج والحب
الأحد أكتوبر 04, 2015 12:17 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  من أنا
الخميس يونيو 25, 2015 2:05 am من طرف محمدالسيدبيومى

» مرحبا بشهر رمضان وبالعيد السعيد
الأحد مايو 24, 2015 10:48 pm من طرف محمدالسيدبيومى

» رساله للصبر وجزاء الصابرين
الخميس مايو 21, 2015 1:49 am من طرف محمدالسيدبيومى

» عتاب للجدعنه والرجوله وحب الخير
الإثنين مايو 11, 2015 11:04 pm من طرف محمدالسيدبيومى

»  زوجتى القادمه و............
الأحد مايو 10, 2015 2:59 am من طرف محمدالسيدبيومى

» هل المهر له حدود ام رقمه مفتوح الى مالا نهايه
الخميس مايو 07, 2015 4:36 am من طرف محمدالسيدبيومى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوليت عاشقه الحزن الاكيد
 
يوسف 3000
 
بوسى
 
محمد 15
 
لانا
 
ايام
 
Mohamed Uyd
 
سما
 
b7bk
 
الدلوعة
 

شاطر | 
 

 كيف أتعامل مع والدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدالسيدبيومى
عضو هام
عضو هام


ذكر
عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 68
الموقع : الاسماعيليه

مُساهمةموضوع: كيف أتعامل مع والدى   الإثنين يناير 14, 2013 5:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وبعد انا كان لى أب وأيضا انا عندى ابن والمثل بيقول اللى بتعمله يافقى فى ابنك بتلقى والحقيقه كان والدى قطعه من السكر وأنا اكبر ابنائه اللى عاشوا ومات له قبلى ثمانية بنات وكانت لى معزه خاصه عنده لقد قام بتعليمى فى كتاب القريه ثم فى مدرسة خاصه ثم فى مدارس حكوميه حتى وصلت الشهاده الابتدائيه ثم أخرجنى من المدرسه لظروف عائليه لأساعده فى مصاريف البيت ولتعليم أخوتى ثم بحثت عن عمل وزوجنى وانالم أبلغ سن السابعة عشر وحملنى تكوين أسرتى الصغيره حتى بعد دخولى القوات المسلحه وكان مرتبى الضئيل يكفى بالكاد مصاريف الدراجه والساعه والزوجه وكنت أوفر من مرتبى لأساعده حتى تركت البيت وعشت فى منزل بعيدا عن الاسره وأنجبت ابنى الوحيد ورغم ظروفى فضلت معه فى التعليم الابتدائى والاعدادى والثانوى حتى تخرج مدرسا وزوجته الزوجه التى أرادها وعاش معى بعض الوقت ثم استقل بحياته فما الفرق بين ماصنعته مع والدى وما يصنعه ابنى معى الآن .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasr_456@yahoo.com
 
كيف أتعامل مع والدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسمعلاوى :: ¤©§][§©¤][ المـنـتــــــ الـــعـــامــه ــــديـات][¤©§][§©¤ :: النقــاش الجاد-
انتقل الى: